Skip to main content

استعادة البيانات بعد إفراغ سلة المهملات

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات في ويندوز؟

يمكن استرجاع الملفات المحذوفة من خلال رميها في سلة المحذوفات من خلال النقر بزر الماوس الأيمن وتأكيد "استعادة". من خلال القيام بهذا ، سيظهر الملف (الملفات) المحذوف مرة أخرى في مجلده الأصلي بمحتوياته ، وتاريخه ووقته ، وما إلى ذلك. وهذا هو عددنا في استرداد الملفات عن طريق الخطأ أو حذفها عن طريق الخطأ من سلة المحذوفات في نظام التشغيل Windows 10 أو 8 أو 7. الدليل التفصيلي:

1. افتح "سلة المحذوفات" عن طريق النقر المزدوج أو النقر المزدوج على رمزه على سطح المكتب.
2. حدد موقع ثم حدد أي ملف (ملفات) والمجلد (المجلدات) التي تحتاج إلى استعادتها.
3. انقر بزر الماوس الأيمن أو اضغط مع الاستمرار على التحديد ، ثم اختر استعادة.

4. ستقوم سلة المحذوفات بعد ذلك باستعادة الملفات المحذوفة إلى موقعها الأصلي.

كيفية استعادة رمز سلة المحذوفات؟

إذا لم تتمكن من العثور على "سلة المحذوفات" على سطح مكتب Windows ، فاتبع الخطوات التالية لعرض أو استعادة رمز سلة المحذوفات.

1. انقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وحدد التخصيص.
2. الآن في اللوحة الجانبية اليسرى ، انقر فوق تغيير رموز سطح المكتب لفتح مربع إعدادات رمز سطح المكتب.

3. حدد خانة الاختيار "سلة المحذوفات" وانقر فوق "تطبيق". وسوف تستعيد أيقونة سلة المحذوفات وكيف على سطح مكتب Windows.

استعادة سلة المحذوفات - كيفية استرداد الملفات المحذوفة من سلة المهملات بعد فارغة

يمكن أن تكون الأمور مختلفة إذا طلبت استرداد الملف المحذوف بعد إفراغ سلة المحذوفات. بمجرد أن يتم مسح الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات من Windows ، بالنسبة للمستخدمين العاديين الذين لديهم خلفية تقنية بسيطة ، فإنهم يذهبون إلى الأبد. ولن تساعد الطريقة المذكورة أعلاه على استعادة الملفات المحذوفة نهائيًا بعد إفراغ سلة المحذوفات. لكن لا تقلق! سيساعدك برنامج استعادة البيانات Asoftech إذا كنت ترغب في استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات.


كيفية استعادة البيانات بعد إفراغ سلة المهملات

عادة ، عندما تقوم بحذف ملف ثم تفريغ سلة المحذوفات ، على سبيل المثال في نظام التشغيل Windows 10 ، قد تعتقد أن الملف قد انتهى بشكل دائم. في الواقع ، يمكن حذف العناصر المحذوفة من سلة المحذوفات من خلال برنامج مفيد لاستعادة البيانات ، لأن Windows يحدد مساحة محرك الأقراص الثابت على أنها متوفرة للاستخدام من خلال تغيير حرف واحد في جدول الملفات بحيث لا يتم عرض إدخال الملف في My Computer أو الأمر DIR سطر الأوامر ، إلخ. لهذا السبب يمكنك استعادة سلة المحذوفات في Windows 10 واستعادة الملفات المفقودة.


معلومات اكثر

بطاقة سد استعادة البيانات

استعادة البيانات من ثومبدريف

انتعاش الصورة من نيكون Coolpix الكاميرا الرقمية


Comments

Popular posts from this blog

كيفية استعادة الصور المحذوفة من كاميرا سوني

أمس ، كان ابني يبلغ من العمر سنة واحدة. لذلك عقدنا حفلة عائلية وأخذنا الكثير من الصور. في وقت لاحق ، عندما كنت أفرز الصور ، وجدت الكثير من الصور المشابهة ، لذلك كنت على استعداد لحذفها. ومع ذلك ، بسبب عمليتي الخاطئة ، تم حذف جميع الصور. أنا قلق للغاية لأنني لن أجدها مرة أخرى. الآن أريد أن أعرف ما إذا كان هناك أي طريقة لمساعدتي في استعادة الصور المحذوفة من Sony Cybershot أو Sony Cybershot استرداد صور الكاميرا؟ لا داعي للقلق ، فالحذف غير الصحيح للصور يؤدي إلى اختفائها. يحدث كل يوم تقريبا. بغض النظر عن السيناريوهات التي تواجهها لصور كاميرا Sony Cybershot المفقودة ، لاستعادة هذه الصور المحذوفة أو المفقودة ، فأنت بحاجة إلى أداة استرداد صور Sony. ها هي فكرة جيدة كيفية استعادة الصور من كاميرا سوني أفضل برنامج لاستعادة الصور لحل جميع مشاكل فقد الصورة ، مثل الحذف والتنسيق وعرض محرك الأقراص مثل RAW أو هجوم الفيروسات إلخ. وهو يدعم مقاطع الفيديو والصور في صيغ متعددة. لا تقلق أبدًا بشأن مشكلة عدم التوافق على الإطلاق. سهلة الاستخدام. لن تحتاج أبدًا إلى معرفة أي تقنيات كمبيوتر احترافية لاستخ

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب الخارجي

 تستخدم محركات الأقراص الصلبة الخارجية بشكل عام للنسخ الاحتياطي للبيانات وتخزين الملفات الكبيرة. قد يقوم الأشخاص أيضًا بتخزين البيانات والمستندات الشخصية أو التجارية المهمة في محرك أقراص ثابت خارجي بدلاً من محرك تخزين داخلي عادي لأسباب تتعلق بالأمان والخصوصية. تستخدم وحدة التخزين الخارجية أيضًا في حالة بدء نفاد مساحة التخزين الداخلية. ومع ذلك ، تظهر مشكلة عندما تقوم بحذف ملف (ملفات) عن طريق الخطأ أو تهيئة محرك الأقراص الصلبة الخارجي ، وهو أمر شائع جدًا. أيضًا ، محركات الأقراص الصلبة الخارجية عرضة للفساد لأنها غالبًا ما تكون متصلة بأنظمة مختلفة. وفي حالة إصابة نظام ما ، فإنه يؤثر على محرك الأقراص الثابتة الخارجي ويتلف نظام الملفات - مما يجعل الوصول إلى محرك الأقراص غير ممكن أو RAW. في جميع هذه الحالات ، يمكنك استخدام برنامج استعادة البيانات لاستعادة البيانات من محركات الأقراص الصلبة الخارجية استعادة البيانات للقرص الصلب الخارجي يستعيد برنامج DIY البيانات من جميع أنواع محركات الأقراص الثابتة المهيأة بتنسيق NTFS أو exFAT أو FAT32. إلى جانب محركات الأقراص الصلبة الخارجية ، يمكنك أيضًا استخ